سعادة ميسي وصمت رونالدو في ليلة تتويج مودريتش بالكرة الذهبية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن كيفية قضاء البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، ليلة أمس الإثنين، أثناء تتويج الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.

وتوج مودريتش بجائزة الأفضل لعام 2018 (الكرة الذهبية)، المقدمة من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وذلك خلال الحفل الذي أقيم أمس بالعاصمة الفرنسية باريس.

وذكرت الصحيفة أن ميسي قضى ليلة الأمس، رفقة أسرته، حيث نشر صورة تجمعه بأولاده عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، و تظهر عليهم علامات السعادة.

كما أشارت الصحيفة إلى أن رونالدو التزم بالصمت ، إلا أن  إيلما أفيرو، شقيقة الدون صبت غضبها على المجلة الفرنسية، بعدما حل شقيقها ثانيًا في ترتيب قائمة أفضل لاعبي العالم، وأكدت أن زعماء المافيا تحكموا بشكل كبير في تحويل الجائزة إلى مودريتش. (طالع التفاصيل)

وأنهى الدولي الكرواتي، سيطرة كلًا من ميسي ورونالدو في حصد الجائزة خلال العشر سنوات الأخيرة، وذلك عقب تتويجه بجائزة الأفضل للمرة الأولى في تاريخه.    

انت الان تتصفح خبر بعنوان سعادة ميسي وصمت رونالدو في ليلة تتويج مودريتش بالكرة الذهبية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق