الارشيف / الرياضة / الحكاية

نتائج مخيبة للآمال لبعثة الجودو المصرية في بطولة العالم بالمجر

ودع لاعبو منتخب مصر منافسات بطولة العالم للجودو والمقامة حاليا بالمجر حيث خسر اليوم رمضان درويش من منافسه البلجيكى تيما نيكيفوروف فى أخر 10 ثوانى من زمن المباراة ليودع منافسات وزن -100 كجم من دور ال16.

 

وفى منافسات وزن +100 كجم خسر ميسرة النجار فى دور ال64 من بطل العالم 8 مرات الفرنسى تيدى رينير كما خسر أحمد وحيد من الجورجى آدم أوكرواشفيلي فى دور ال32 لمنافسات نفس الوزن. 

 

وكان حاتم عبد الآخر قد خسر فى دور ال32 لمنافسات وزن -90 كجم على يد الأوزبكى ياخو إماموف في اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة.

 

يذكر أن مصر شاركت فى بطولة العالم للجودو بالمجر بخمسة لاعبين وهم محمد عبد العال وزن -81 كجم, حاتم عبد الأخر وزن -90 كجم, رمضان درويش وزن -100 كجم, ميسرة النجار وزن +100 كجم وأحمد وحيد وزن +100 كجم.

 

وكانت أفضل النتائج هى وصول محمد عبد العال لدور ال16 لمنافسات وزن -81 كجم حيث خسر عبد العال من -اللاعب الفائز بالميدالية البرونزية- الإيرانى سعيد مولاى بالجولدن سكور بعد أن انتهى الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل بالإضافة إلى وصول رمضان درويش لدور ال16 لمنافسات وزن -100 كجم.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نتائج مخيبة للآمال لبعثة الجودو المصرية في بطولة العالم بالمجر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا