الارشيف / الرياضة / اليوم السابع

نهائى مصرى خالص فى منافسات الرجال والسيدات ببطولة الصين للإسكواش

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أسفرت منافسات الدور قبل النهائى لبطولة "مورجان" الصينية الدولية للإسكواش عن صعود 4 لاعبين مصريين للدور النهائي في منافسات الرجال والسيدات، في البطولة المقامة بمدينة شنجهاي الصينية والبالغ مجموع جوائزها 100 ألف دولار، ليصبح نهائى البطولة مصري خالص في المسابقتين.

وتأهل على فرج إلى الدور النهائي بعد فوزه علي النيوزيلندي بول كول بثلاثة أشواط نظيفة وبنفس النتيجة تأهل رامي عاشور بعد فوزه علي زميله مروان الشوربجى، حيث سيتقابل على فرج مع رامى عاشور في المباراة النهائية على لقب البطولة.

وفى منافسات السيدات، تأهلت نور الشربينى بطلة العالم إلي الدور النهائي بعد فوزها على الانجليزية جويل كينج بثلاثة أشواط نظيفة لتقابل زميلتها نوران جوهر التي فازت علي الفرنسية كاميل سيرم بثلاثة أشواط مقابل شوط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نهائى مصرى خالص فى منافسات الرجال والسيدات ببطولة الصين للإسكواش ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا