برشلونة يكشف كواليس المفاوضات مع «رابيو»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد نادى برشلونة الإسبانى لكرة القدم تواصله مع الفرنسى، أدريان رابيو، ورغبته بالتعاقد معه، نافيا فى الوقت ذاته التوصل إلى اتفاق لضم اللاعب، الذى سبق له أن أبدى رغبته بمغادرة فريقه باريس سان جيرمان.

وأشار النادى الكتالونى إلى أنه تواصل مع اللاعب الفرنسى فى أغسطس وقبل أسبوع، مضيفا فى بيان: «فى الحالتين التواصل تم مع مسؤولين رياضيين فى نادى باريس سان جيرمان لإظهار اهتمام برشلونة بأدريان رابيو».

وشدد النادى على أنه لم يخرق أيا من القوانين المنظمة للانتقالات بين الأندية، نافيا وجود «أى اتفاق من أى نوع مع أدريان رابيو» الذى سبق له أن رفض تمديد عقده مع ناديه، والذى ينتهى أواخر الموسم الحالى.

وفى ظل ذلك، سيكون سان جيرمان أمام خيار من اثنين: إما بيع رابيو فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير لقاء بدل مالى، أو رحيله بعد نهاية الموسم من دون أى مقابل.

وشدد النادى لكتالونى فى بيانه على أنه «يرغب دائما العمل بشفافية قصوى، سواء أكان مع باريس سان جيرمان أو أى ناد آخر».

وتتحدث التقارير الصحفية الكتالونية منذ أسابيع عن انتقال وشيك لرابيو من باريس إلى برشلونة، علما بأن متحدثا باسم النادى قال لوكالة فرانس برس فى 19 ديسمبر الحالى، تعليقا على ذلك: «لا يمكننا أن نؤكد أى شىء، نحن لا نتحدث عن لاعبين مرتبطين بأنديتهم».

وكانت فيرونيك رابيو، وكيلة أعمال نجلها، قد أكدت فى اليوم ذاته قرار لاعب خط الوسط الرحيل عن النادى، الذى نشأ فى صفوفه.

وقالت فى تصريحات إذاعية إن القرار «حازم ونهائى»، وإن الوضع «تراجع بشكل كامل» مع النادى المملوك لشركة قطر للاستثمارات الرياضية.

وشددت فيرونيك رابيو على «عدم وجود أى اتفاق مع أى ناد»، موضحة: «لا يحق لنا التحدث الى أى ناد قبل الأول من يناير (بدء فترة الانتقالات الشتوية)، ولن أتحدث الى أى ناد قبل هذا التاريخ».

وكان المدير الرياضى لسان جيرمان البرتغالى، أنتيرو هنريكى، قد أشار فى وقت سابق إلى أن رابيو سيترك بطل الدورى الفرنسى فى نهاية الموسم الحالى بعد انتهاء عقده، مشيرا لموقع «ياهو سبورتس» إلى أن النادى قرر بالتالى وقف أى محادثات مع اللاعب الذى نشأ فى صفوفه. فى شأن آخر، يأمل كارليس إلينا، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، فى تحقيق دورى أبطال أوروبا مع الفريق الأول للنادى الكتالونى، بعام 2019. إلينا لعب مع فريق برشلونة ب، وبسبب ظهوره الممتاز مع فريق الشباب، اقتنع به المدرب إرنستو فالفيردى ليصعده إلى الفريق الأول، وشارك فى 6 مباريات، وسجل هدفاً، بما فى ذلك مباراة بدورى أبطال أوروبا أمام توتنهام.

صحيفة «سبورت» الإسبانية نشرت تصريحات اللاعب، موضحاً من خلالها أمنياته لعام 2019، حيث قال: «بعد أيام قليلة سأتم عامى الـ21، تحديداً يوم 5 يناير، شكراً جزيلاً للجميع على التهانى». وأضاف: «فى 2018 حصلت على الفرصة وسجلت مع برشلونة، فى 2019 أتطلع للحصول على المزيد من الفرص ولعب دقائق أكثر والاستمتاع مع زملائى، ولا بأس من المزيد من الشهرة، هذا هو هدفى فى عام 2019». إلينا أصبح لاعباً للفريق الأول لبرشلونة بصفة نهائية، بعدما قرر فالفيردى تصعيده، بسبب الإصابة التى لحقت بالبرازيلى رافينيا ألكانتارا، والتى ستبعده حتى نهاية الموسم.

وواصل: «أحلم بتحقيق دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، العديد من الألقاب دائماً ما تكون هدف أى لاعب فى برشلونة، ولكننى أتمنى الفوز بدورى أبطال أوروبا، لأنها غائبة عن الفريق منذ ثلاث سنوات». وأكمل إلينا «أول ما أطلبه فى العام الجديد هو الصحة للجميع، لعائلتى ولجميع أحبائى، كذلك لزملائى فى الفريق، أتمنى ألا يتعرض أى لاعب لإصابة، ليس هناك ما هو أسوأ للاعب كرة القدم من الإصابة». برشلونة حقق آخر لقب دورى أبطال أوروبا فى 2015 بملعب أولمبيك برلين بعدما فاز على يوفنتوس بثلاثية مقابل هدف، تحت قيادة المدرب لويس إنريكى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان برشلونة يكشف كواليس المفاوضات مع «رابيو» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق