الإسماعيلي يخمد ثورة اللاعبين بسبب المستحقات المتأخرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يبحث مجلس إدارة النادى الإسماعيلى صرف جزء من مستحقات لاعبى الفريق الكروى الأول المتأخرة، خلال الفترة الماضية، من أجل توفير أجواء أكثر استقراراً بعد حالة الغضب التى انتابت اللاعبين على مدار الأيام القليلة الماضية بسبب تأخر صرف المستحقات، والتى كان آخرها مكافأة التأهل لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب القطن الكاميرونى، وحرص أكثر من لاعب على التواصل مع أعضاء مجلس الإدارة من أجل صرف جزء من المستحقات، وبالفعل تدخل المدير الفنى البلجيكى للفريق سيدومير يانوفيسكى وطالب مجلس الإدارة بحل الأزمة قبل مواجهة المقاولون العرب المرتقبة، المقرر لها غداً «الأربعاء»، المؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدورى الممتاز، وتحدث المدير الفنى مع إبراهيم عثمان، رئيس النادى، بعدما تفاقمت أزمة المستحقات المتأخرة فى الأيام الماضية، وأكد أن الفترة المقبلة تحتاج توفير أكبر قدر من تركيز اللاعبين، وهذا لن يحدث إلا بصرف المستحقات المالية.

فيما يعقد إبراهيم عثمان، رئيس النادى، والمشرف العام على فريق الكرة، جلسة مع المدير الفنى البلجيكى للفريق، عقب مباراة المقاولون العرب، لفتح ملف الصفقات التى يحتاجها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتأتى الجلسة بعد إطلاع الخواجة البلجيكى على التقرير الذى أعده محمد محسن أبو جريشة للمدرب قبل تسليمه مقاليد القيادة، ومشاهدة اللاعبين على أرض الواقع وتحديد كافة احتياجاته لإعادة التوازن لصفوف الدراويش قبل انطلاق الدور الثانى من الدورى.

كما حصلت لجنة التعاقدات بالنادى، برئاسة محمد خلف، على توقيع عبد الله الروينى، صانع ألعاب دمنهور لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، بناء على توصية من محمود حسن، رئيس اللجنة الفنية بالنادى، خاصة فى ظل العروض التى تلقاها اللاعب من ناديى المقاولون العرب والزمالك، عقب المستوى المتميز الذى ظهر عليه اللاعب فى الفترة الماضية، ويعد الروينى أحد ناشئى نادى سموحة ولعب موسمين لنادى أبوقير للأسمدة قبل انتقاله لدمنهور مطلع الموسم الماضى. من جهة أخرى، انتظم الكاميرونى كريستوفر ميندوجا، مهاجم الفريق، فى تدريبات فريقه، فى إطار الاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب.

وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد القطن الكاميرونى ضمن منافسات الدور التمهيدى الثانى بدورى أبطال أفريقيا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الإسماعيلي يخمد ثورة اللاعبين بسبب المستحقات المتأخرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق