بواتينج : لا أريد تذكر 2018 بسبب ما حدث في المونديال

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعترف جيروم بواتينج مدافع المنتخب الألماني لكرة القدم وفريق بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني "بوندسليجا" ، بأنه قضى عاما صعبا في 2018، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن الأمر لم ينته عند ذلك الحد.

 

وذكر بواتينج في منشور بحسابه بتطبيق مشاركة الصور على الإنترنت "إنستغرام"، يوم الأحد، أن خروج المنتخب الألماني من الدور الأول بكأس العالم 2018 في روسيا: كان من أكثر التجارب المخيبة للآمال في مسيرتي، لقد تغلبت على الأمر وتعلمت من هذه التجربة.

 

كذلك كان خروج بايرن ميونخ من الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي والهزيمة في نهائي كأس ألمانيا بمثابة محطات أخرى مخيبة لآمال بواتينج 30 عاما، الذي ارتبط اسمه في الصيف الماضي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وقال بواتينج: عام 2018 ينتهي وعلي أن أعترف بأنني سعيد بانتهائه. لقد كان عاما صعبا بالنسبة لي شخصيا، وربما لن أذكره بشكل جيد. لقد كنت بعيدا للغاية عن طموحاتي الرياضية. كذلك عانى بواتينج خلال العام الماضي من الإصابات، لكنه أبدى حماسا لتحقيق عودة قوية في 2019.

 

وقال بواتينج :لقد استخدمت الانتقادات والتشكيك المتزايد، كحافز لي لأنني لم أنته بعد، لقد تعلمت الكثير. وأشعر بحال أفضل من الناحية البدنية في الأسابيع الأخيرة، وفي طريقي الآن للعودة إلى أفضل مستوياتي، نتطلع إلى الاستمرار في كل البطولات حتى النهاية وننافس على الألقاب.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بواتينج : لا أريد تذكر 2018 بسبب ما حدث في المونديال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

0 تعليق