نابولي ينضم لكتيبة الراغبين في التعاقد مع تريزيجيه

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلقى قاسم باشا التركي، عرضًا جديدًا من الدوري الإيطالي للتعاقد مع محمود حسن تريزيجيه، نجم المنتخب الوطني والفريق التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقًا لتقارير صحفية تركية فإن نادي نابولي وصيف الدوري الإيطالي تقدم بعرض للتعاقد مع نجم المنتخب الوطني، ليصبح ثالث فريق إيطالي يهتم بالتعاقد مع تريزيجيه بعد روما ولاتسيو.

وأوضحت صحيفة «تاكفيم» التركية أن العرض الإيطالي الجديد من شأنه يرفع القيمة المالية للاعب، مما يصعب مهمة فريق فنربخشة التركي والذي ارتبط اسمه خلال الفترة الأخيرة بالتعاقد مع اللاعب، بالإضافة لناديي بشكتاش وجالطة سراي من الدوري التركي.

ولم تذكر الصحيفة تفاصيل مالية حول عرض نابولي الذي ينافس يوفنتوس على لقب الكالتشيو، ولقب الدوري الأوروبي بعد الخروج من مجموعات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

ويعتبر عرض نابولي هو العرض التاسع الذي يصل لناد قاسم باشا من أجل التعاقد مع تريزيجيه حيث سبقه 3 عروض من الدوري التركي بالإضافة لعرضين من الدوري الإيطالي ومثليهما من الدوري السعودي، وعرض ألماني من فريق شتوتجارت.

الجدير بالذكر أن إدارة قاسم باشا قد حددت خلال الأيام الأخيرة مبلغ 8 ملايين يورو للموافقة على بيع اللاعب إلى لاتسيو في يناير وفقًا للتقارير الصحفية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نابولي ينضم لكتيبة الراغبين في التعاقد مع تريزيجيه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

0 تعليق