ميدو أفضل مدرب بالجولة 15 للدوري السعودي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تمكن نادي الوحدة من حصد جوائز الجولة الخامسة عشرة بختام الدور الأول من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن نجح مدربه المصري المؤقت أحمد حسام «ميدو في الفوز بجائزة مدرب الجولة، حيث استطاع التغلب على فريق الأهلي في الجولة الماضية من منافسات بطولة الدوري بهدفين مقابل هدف، في حين ذهبت جائزة أفضل لاعب بالجولة للاعب الفريق الفانزويلي روميلي أوتيرو والذي حصد في وقت سابق جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر الماضي.

كما تمكنت جماهير فريق الوحدة من حصد جائزة الجمهور المثالي في الجولة الخامسة عشرة للمرة الثانية في منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن حصلت عليها في منافسات الجولة السادسة.

ويُمنح الفائزان بجائزة أفضلية الجولة مبلغ 10 آلاف ريال لكل منهما بالإضافة إلى درع تكريمية، فيما يحصل الجمهور المثالي على درع تكريمية، وتقدم رابطة الدوري السعودي للمحترفين جوائز الأفضلية في الجولة والشهر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ميدو أفضل مدرب بالجولة 15 للدوري السعودي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق