الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

مدرب كوستاريكا: لم نتأهل بعد للمونديال

أعرب مدرب منتخب كوستاريكا أوسكار راميريز عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على الولايات المتحدة بهدفين نظيفين، في الجولة السابعة من الدور النهائي من تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبى (كونكاكاف).

ورغم اقتراب كوستاريكا من التأهل للمونديال، باحتلالها وصافة التصفيات بـ14 نقطة قبل 3 جولات على نهايتها، دعا راميريز إلى الانتظار وعدم التعجل، وتحدث قائلا "المشوار لم ينته بعد، فالأهم قادم ويجب الحفاظ على الثبات".

وعن مواجهة الولايات المتحدة التى يعد الفوز عليها هو الأول لكوستاريكا على أرض منتخب أمريكا بعد 32 عاما، أثنى راميريز على أداء فريقه وقال "كانت مباراة صعبة ولكن الفريق تفاعل بشكل إيجابى بتطبيقه على أرض الملعب الاستراتيجية التي اتفقنا عليها، والتي تكمن فى التركيز على الدفاع والسيطرة على الكرة فى منتصف الملعب والفاعلية فى الهجوم".

ومن المقرر أن تستضيف كوستاريكا منتخب المكسيك، متصدر التصفيات، والذى ضمن التأهل لكأس العالم فى الخامس من الشهر الجارى فى الجولة الثامنة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرب كوستاريكا: لم نتأهل بعد للمونديال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا