ستيرلنج يتحدى ليفربول في البريميرليج

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الإنجليزي رحيم ستيرلنج، لاعب مانشستر سيتي، الإنجليزي أن فريقه قادر على هزيمة أي منافس، وذلك قبل يومين من المباراة المرتقبة بين السيتيزنز وليفربول في قمة الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي والتي يستضيفها ملعب الاتحاد، في العاشرة مساء الخميس المقبل.

وشدد ستيرلنج على أن الفوز ليس عصيًا على فريقه، في أعقاب تصريحات مدرب سيتي الإسباني بيب جوارديولا الأحد الماضي بأن الخسارة في المباراة المقبلة ستعني عمليا حسم اللقب لصالح ليفربول،.

وقال المهاجم الدولي: «إذا لعبنا بالطريقة التي نعرف أننا قادرون عليها، يمكننا أن نفوز على أي كان، ستكون مباراة رائعة الخميس وجميعنا نتطلع قدمًا إليها».

وبعدما أنهى المرحلة الخامسة عشرة متصدرًا دون خسارة، تلقى سيتي ثلاث هزائم في مبارياته الأربع الأخيرة، واستعاد الفريق الأزرق نغمة الانتصارات بفوزه 3 - 1 على ساوثهامبتون الأحد في المرحلة العشرين، واستعاد المركز الثاني من توتنهام الخاسر أمام ضيفه وولفرهامبتون 1- 3 .

في المقابل، يغرد ليفربول في الصدارة منفردًا بحثًا عن لقبه الأول في بطولة إنجلترا منذ العام 1990، وحقق الفريق فوزه التاسع تواليًا في الدوري هذا الموسم خلال المرحلة العشرين، وأتى بنتيجة كبيرة أمام ضيفه أرسنال 5 - 1.

ورأى ستيرلنج أن الفوز على ساوثهامبتون ساهم في تحسين وضع لاعبي سيتي، موضحًا: «خضنا مباراتين ضعيفتين بالخسارة ضد ليستر سيتي 1-2 وقبله كريستال بالاس 2- 3 وكنا نحتاج الى الفوز لنعطي أنفسنا فرصة، وقمنا بذلك على وجه التحديد».

وتابع: «كان تقبل النتيجتين السابقتين صعبا بالنسبة إلينا، لكن أعتقد أننا عدنا بشكل مذهل، أعتقد أننا كنا ندين لأنفسنا والفريق بتقديم المستوى الذي ندرك أننا قادرون على تقديمه».

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز دون خسارة هذا الموسم حتى الآن وبرصيد 54 نقطة، ويبتعد بفارق سبع نقاط عن السيتي الوصيف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ستيرلنج يتحدى ليفربول في البريميرليج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

0 تعليق