الرياضة / بوابة الشروق

هاري كين يطالب جماهير إنجلترا بالصبر على اللاعبين

طالب مهاجم منتخب إنجلترا ونادي توتنهام هاري كين، الجماهير الإنجليزية بالتحلي بالصبر تجاه اللاعبين، ووعد بأن يكون اللاعبون على أقصى قدر من تحمل المسئولية.

وكان الفريق الإنجليزي على وشك إنهاء مباراته بفوزه خارج أرضه علي فريق مالطا المتواضع بهدف نظيف في التصفات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، غير أنه سجل ثلاثة أهداف متتالية في آخر خمس دقائق لينهي المباراة برباعية نظيفة في أكبر نتيجة يحققها المنتخب منذ عامين.

وأعرب كين، في تصريحات نقلها موقع (سكاي سبورت) اليوم/ الأحد/ عن اعتقاده بأن الأهداف الثلاثة كانت مكافأة للفريق على مجهوده وثقته بنفسه وطالب الأنصار بأن يظهروا نفس التصميم في مساندتهم للاعبين.

وكان لاعبو المنتخب الإنجليزي قد تعرضوا لصافرات الاستهجان من مدرج الجماهير الإنجليزية في ملعب تاكالي في مالطا عند خروجهم بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وعلق كين على ذلك قائلا "من الواضح أنهم كان بوسعهم الشعور بالإحباط مثلنا في الشوط الأول، نحن نريد أن نقضي على الفرق المنافسة ولكن يجب أن يتحلوا بالصبر مثلما فعلنا حتى حققنا النتيجة العريضة التي انتهى بها اللقاء".

وأوضح أنه أحيانا يقلل المشجعون من المنافسين ولكنهم على ملعبهم يريدون أن يحققوا شيئا أمام المنتخب الإنجليزى ، وأكد كين، أن التأهل لنهائيات كأس العالم لم يتأكد بعد ويجب أن تتكاتف الجهود لأنه لا شيء يحدث بين عشية وضحاها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان هاري كين يطالب جماهير إنجلترا بالصبر على اللاعبين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا