الارشيف / الرياضة / الحكاية

الزمالك يواجه "قاهر الأهلى" مساء اليوم.. ونيبوشا يشاهد من المدرجات

يلتقى فريق نادى الزمالك مع نظيره الفيصلى الأردنى، فى السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب عمان الدولى، فى مهرجان اعتزال حسونة الشيخ لاعب الفريق الأردنى.

 

ويتابع المدير الفنى الجديد للفريق الأبيض، الصربى نيبوشا ديموفيتش، المباراة من المدرجات، بعد اعتذاره عن قيادة الفريق بهذا اللقاء، احتراما للفريق الأردنى وجماهيره.

 

بينما يقود الفريق، المدرب العام، طارق يحيى، الذى اختار ضم محمود جنش وعمر صلاح فى حراسة المرمى، ومحمد مجدى ومحمود علاء ومحمد كوفى وأحمد فتوح وأحمد مجدى وحازم إمام ومحمود دونجا وإبراهيم عبدالخالق ومحمد أشرف وأحمد رفعت ومعروف يوسف وعبدالله جمعة وأحمد داودا وأحمد كابوريا ويوسف أوباما وباسم مرسى ومصطفى محمد ورزاق سيسيه وأحمد مدبولى وكاسونجو وخالد قمر.

 

وخصص نادى الفيصلى الأردنى، 5100 تذكرة لجماهير نادى الزمالك خلال المباراة الودية وجاءت أسعار التذاكر، 100 دينار أردنى للمقصورة الرئيسية، ما يوازى 2500 جنيه مصرى، و20 دينار للدرجة الخاصة، ما يوازى 500 جنيه مصرى، و5 دنانير للدرجة الأولى، ما يوازى 125 جنيها مصريا، و4 دنانير للدرجة الثانية، ما يوازى 100 جنيه مصرى.

 

بعثة فريق الزمالك توجهت إلى الأردن، منذ أمس السبت، بعد أن خاض تدريبا وحيدا على ملعبه، أول أمس الجمعة، الموافق أول ايام عيد الأضحى المبارك.

 

وتعاقدت القلعة البيضاء مؤخرا مع الصربى نيبوشا، المدير الفنى السابق للفيصلى الأردنى، لمدة موسمين، بعد أن حقق نجاحات لافتة مع فريقه السابق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الزمالك يواجه "قاهر الأهلى" مساء اليوم.. ونيبوشا يشاهد من المدرجات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا