بعد دك مازيمبي للإفريقي بالثمانية.. 59 هدفا في أغرب نتائج القارة السمراء

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حينما يحقق أحد فرق كرة القدم فوزًا كبيرًا في إحدى المباريات، ينتابنا الذهول جراء هذا الأمر، وذلك لندرة حدوثه في عالم الساحرة المستديرة، وعادة ما تكون هذه النتائج ذائعة الصيت نادرة في عالم كرة القدم.

ونحن اليوم أمام أحد هذه المواقف المثيرة في كرة القدم، وذلك عقب تحقق فريق مازيمبي الكونغولي فوزًا كبيرًا على نظيره الإفريقي التونسي بثمانية أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، في الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا (طالع التفاصيل)

وفي التقرير التالي.. تستعرض «الشروق» أبرز النتائج الكبرى التي حدثت في إفريقيا..

* الرجاء X توربيلون

في نسخة 2011 حقق فريق الرجاء البيضاوي المغربي الفوز أمام توربيلون التشادي بنتيجة 10-0 في لقاء الذهاب بدوري الأبطال، وانحسب الفريق التشادي في لقاء العودة.

* دي جوادالوبي X بيتام

وفي نسخة 2013 ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية وتحديدًا في الدور التمهيدي فاز دي جوادالوبي، الذي يلعب بجزيرة ساو تومي على فريق بيتام الجابوني بنتيجة 12-1 في لقاء العودة، وانتهى لقاء الذهاب بفوز الأول بخماسية نظيفة، ليصبح مجموع المباراتين 17-1.

* الدفاع الحسني X بنفيكا

أحرز الدفاع الحسني الجديدي المغربي 10 أهداف في مرمى بنفيكا الغيني في مباراة الذهاب بالدور التمهيدي في دوري الأبطال وانتهى لقاء العودة بالتعادل السلبي، خلال نسخة 2018.

* يانج أفريكانز X إيتوال دي أور

فاز يانج أفريكانز التنزاني على فريق إيتوال دي أور، الذي يلعب في جزر القمر  وذلك بدور الـ 32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال نسخة 2009، بنتيجة 8-0 في لقاء الذهاب، وكرر فوزه بنتيجة عريضة وذلك في مباراة العودة 6-0، ليصبح مجموع المباراتين 14-0.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد دك مازيمبي للإفريقي بالثمانية.. 59 هدفا في أغرب نتائج القارة السمراء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق