الأهلي يكتسح «سيمبا التنزاني» 5 – 0 فى الشوط الأول

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح الأهلي في إنهاء الشوط الأول من مباراة سيمبا التنزاني بخماسية دون رد في المباراة التي تقام على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات.

سجل خماسية الأهلي عمرو السولية في الدقيقة 3 ، وعلي معلول في الدقيقة 23، وجونيور أجايي في الدقيقة 31، وكريم نيدفيد في الدقيقة 34 و40.

بدأ الأهلي الشوط الأول بضغط مكثف بحثًا عن الهدف الأول الذي جاء في الدقيقة الثالثة برأسية عمرو السولية الذي استقبل عرضية حسين الشحات من الجبهة اليسرى ووضعها على يمين حارس مرمي سيمبا ليعلن تقدم الأهلي بالهدف الأول.

وفي الدقيقة 13 تتوقف المباراة بسبب إصابة حسين الشحات لاعب الأهلي بعد التدخل القوي من جانب جوكو لاعب سيمبا، حيث يتدخل الجهاز الطبي للأهلي ويستكمل اللاعب المباراة بعد تلقيه العلاج.

ويواصل لاعبو الأهلي تقدمهم في منتصف ملعب سيمبا التنزاني الذي لم يشكل أي خطورة على مرمى محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، وفي الدقيقة 21 ينشط أجايي ويظهر بتسديدة ولا أروع بـ«الكعب» بعد تلقيه تمريرة من الجبهة اليمنى من محمد هاني، ولكن الكرة تصل إلى حارس مرمى الفريق التنزاني.

وينجح علي معلول في تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 23 بعدما أرسل حسين الشحات كرة عرضية من الجبهة اليمنى تصل إلى جونيور أجايي الذي قام بدوره بتمريرها إلى ناصر ماهر، ومنه إلى علي معلول الذي سددها قوية في شباك حارس سيمبا لتصبح النتيجة 2-0.

ووسط تقدم الأهلي يشكل سيمبا هجمة منظمة تنتهي بتسديدة من جانب نيكولاس جيان في الدقيقة 26 لكن تمر دون خطورة.

ويتواصل ضغط لاعبي الأهلي مستغلين حالة التراجع الدفاعي للفريق التنزاني حتى ينجح جونيور أجايي في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 31 بعدما تلقى تمريرة من علي معلول سددها بقوة في شباك الفريق التنزاني لتصبح النتيجة 3-0.

ولم يكتف الأهلي بالأهداف الثلاثة عقب هدف أجايي، حيث ينشط حسين الشحات من الجبهة اليمنى وينجح في مراوغة مدافع سيمبا ويمنح كريم نيدفيد كرة عرضية يسددها الأخير في شباك سيمبا معلنًا الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 34 من أحداث الشوط الأول.

وفي الدقيقة 40 ينطلق حسين الشحات ويمنح كريم نيدفيد هدية جديدة داخل منطقة الجزاء حيث يسدد الأخير بقوة في شباك الفريق التنزاني محرزًا الهدف الخامس.

وتمر الدقائق الأخيرة وسط محاولات من لاعبي الأهلي لزيادة حصيلة الأهداف قبل أن يطلق حكم المباراة صافرته معلنًا انتهاء الشوط الأول بتقدم الأهلي 5-0.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي يكتسح «سيمبا التنزاني» 5 – 0 فى الشوط الأول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق