مطاريد الأهلى يتوهجون فى الدورى

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يشهد الموسم الجارى لمسابقة الدورى المصرى الممتاز تألقاً شديداً لعدد كبير من النجوم الذين سبق لهم ارتداء قميص النادى الأهلى، سواء خلال مرحلة الشباب أو الفريق الأول مع النادى الأحمر، حيث سطع نجمهم بشدة هذا الموسم واحتلوا مواقع مميزة من بين قائمة الأفضل بالمسابقة. محمود كهربا، الجناح الطائر لفريق نادى الزمالك، هو أكثر لاعبى المسابقة مساهمةً فى الأهداف هذا الموسم بالدورى، حيث ساهم فى 17 هدفاً لأبناء ميت عقبة بواقع تسجيل 9 أهداف وصناعة 8، حيث بدأ كهربا مسيرته الكروية بفريق الشباب بالنادى الأهلى قبل الرحيل إلى إنبى فى 2012.

محمد رزق، متوسط ميدان طلائع الجيش، يظهر بشكل مميز مع الفريق العسكرى بالدورى فى موسمه الجارى، حيث ساهم اللاعب فى 9 أهداف، بتسجيل 3 وصناعة 6، حيث كان رزق يقود خط وسط الأهلى فى موسم 2015 قبل إعارته لطلائع الجيش ثم بيعه بشكل نهائى.

الغانى جون أنطوى، هداف فريق مصر للمقاصة، سطع نجمه هذا الموسم مع الفريق الفيومى بتسجيل 7 أهداف وصناعة هدف آخر، ليساهم فى 8 أهداف بالدورى هذا الموسم، فضلاً عن كسره رقم مواطنه بابا أركو واحتلاله قمة الهدافين الأجانب للمسابقة المصرية على مدار تاريخها فى إنجاز كبير، وانضم أنطوى لصفوف الأهلى موسم 2015 قبل أن يرحل سريعاً عن القلعة الحمراء بعد عدم حصوله على فرص كافية من المشاركة فى عدد وافر مع المباريات مع أبناء التتش.

وتطول القائمة لتشهد إسلام رشدى، لاعب الجونة، الذى ساهم فى 8 أهداف للفريق المنتمى لمدينة البحر الأحمر، خلال مشوارهم بالدورى هذا الموسم، حيث سجل 6 أهداف وقام بعمل 2 «أسيست»، حيث كان رشدى أحد النجوم الذين أثاروا منافسة شرسة بين القطبين فى صيف 2014 قبل أن ينتقل لصفوف الفريق الأهلاوى ويرحل بعدها عن القلعة الحمراء.

عبالله السعيد الذى يعد هو قنبلة الموسم بعدما نجح فى 5 مباريات فقط مع بيراميدز، فى المساهمة بـ 6 أهداف، حيث صنع 5 أهداف ونجح فى تسجيل هدف وحيد جاء فى شباك ناديه السابق الأهلى، والذى ظل متواجداً ضمن صفوفه على مدار 7 مواسم متتالية.

أحمد شديد قناوى، الظهير الأيسر لفريق الإنتاج الحربى، والذى كان قاب قوسين أو أدنى من اللعب بقميص بيراميدز فى يناير الماضى، تمكن من المساهمة مع الفريق العسكرى فى 6 أهداف هذا الموسم بتسجيل هدف وصناعة 5 أهداف أخرى، وكان شديد أحد لاعبى الشباب بالأهلى قبل تصعيده للفريق الأول فى 2006 ثم الرحيل والعودة مجدداً لقلعة التتش فى 2012.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مطاريد الأهلى يتوهجون فى الدورى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق