رقمان قياسيان يزينان مشوار الزمالك فى الكونفدرالية قبل مواجهة جورماهيا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مشواره بمرحلة المجموعات لمنافسات الكونفدرالية الأفريقية 2018- 2019 بمواجهة جورماهيا الكينى على ملعب الأخير، عصر اليوم الأحد. الزمالك سبق له خوض منافسات الكونفدرالية فى نسختين سابقتين 2015 و2018، وعلى الرغم من المشاركة الهزيلة والخروج المبكر من النسخة الأخيرة فى العام الماضى، إلا أنه دون فى سجله رقمين قياسيين خلال المشاركة الأولى فى 2015 والتى بلغ خلالها الدور نصف النهائى.

وتمكن الزمالك، خلال مشواره بالكونفدرالية فى 2015، من تحقيق 4 انتصارات خارجية، وهو الأمر الذى لم يفلح فى تحقيقه أى فريق مصرى خلال مشواره القارى فى نسخة واحدة من مسابقات الأندية الأفريقية، وحقق الفارس الأبيض الانتصار على حساب كل من رايون سبورت الرواندى بثلاثية نظيفة والفتح الرباطى المغربى بنتيجة (3- 2)، ثم انتصارين خارجيين بمرحلة المجموعات على حساب الصفاقسى التونسى بنتيجة (3- 1) وأورلاندو الجنوب أفريقى بهدفين مقابل هدف.

أما الرقم القياسى الثانى للزمالك على مستوى مشاركات الأندية المصرية بمسابقات أفريقيا، فتحقق أيضاً خلال مشواره بالكونفدرالية فى نسخة 2015، وهو حصد 15 نقطة بمرحلة المجموعات، وهو عدد النقاط الذى لم يتمكن أى فريق مصرى من تحقيقه خلال مرحلة المجموعات منذ تطبيق هذا النظام بمسابقات الأندية الأفريقية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رقمان قياسيان يزينان مشوار الزمالك فى الكونفدرالية قبل مواجهة جورماهيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق