«أبطال أفريقيا».. الأهلي يسحق سيمبا بخماسية نظيفة ويواصل صدارة المجموعة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكتفى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بخمسة أهداف، مقابل لاشيء، في مرمى ضيفه سيمبا التننزاني، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

ونصب الأهلي السيرك، وتلاعب بفريق سيمبا التنزاني خلال الشوط الأول من المباراة وتقدم بخمسة أهداف دفعة واحدة مقابل لا شيء.

وبدأت المتعة مع أولى الأهداف عن طريق اللاعب عمرو السولية من رأسية بعد عرضية من حسين الشحات في الدقيقة 3 من بداية المباراة، وبعدها وبعد جملة رائعة تنتهي عند ناصر ماهر الذي يمرر الكرة إلى على معلول ليسجل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 31 يسجل أجاي الهدف الثاني من جملة تكتيكية رائعة الذي يستقبل عرضية على معلول بقدمه مباشرة في المرمى.

وفي الدقيقة 33 يسجل كريم نيدفد الهدف الرابع بعد عرضية من حسين الشحات يتابعها في المرمى.

ويعود كريم نيدفيد للتسجيل هدف شخصي ثاني له وخامس للأهلي من انفراد بعد تمريرة رائعة من الشحات.

وفي الشوط الثاني، لجأ لاعبو سيمبا للخشونة على لاعبي الأهلي، من أجل عدم زيادة حصيلة الأهداف خلال الشوط الثاني، وهو ما نجحوا فيه حيث ادرك لاعبو الأهلي أن لاعبي سيمبا يتعمدوا الدخول بخشونة معهم، واكتفوا بنقل الكرات والسيطرة على الملعب دون تشكيل خطورة حقيقة والإكتفاء بالخمس أهداف.

في مباراة أخرى في ذات المجموعة تعادل فريقا فيتا كلوب وشبيبة الساورة بنتيجة 2-2 خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم على إستاد الشهداء في كينشاسا.

بتلك النتيجة واصل الأهلي الصدارة برصيد 7 نقاط، فيما حل فيتا كلوب في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وسيمبا المجموعة برصيد 3 نقاط، ويتزيل شبيبة الساورة المجموعة برصيد نقطتين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «أبطال أفريقيا».. الأهلي يسحق سيمبا بخماسية نظيفة ويواصل صدارة المجموعة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق