يوسف: الأهلي حقق مكاسب عديدة من خماسية سيمبا

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالجولة الثالثة من دورى أبطال أفريقيا يأتى على رأسها عودة الثقة الكبيرة التى اكتسبها اللاعبين بالفوز المتتالى فى المباريات .

 

وأضاف يوسف خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلى أنه من ضمن المكاسب القوية فى اللقاء عودة عدد اللاعبين من الإصابة أمثال رامي ربيعة و حسام عاشور وسعد سمير و مشاركة محمود وحيد أحد الوافدين الجدد للقلعة الحمراء خلال الإنتقالات الشتوية .

 

وأشار المدرب العام للأهلى أنه لا يوجد تغيير فى طريقة اللعب الخاصة بالفريق ولكن كل مباراة لها ظروفها الخاصة فى وضعية اللاعبين بالمستطيل الاخضر ، مشيدا بأداء اللاعبين اليوم مؤكدا أن لقاء سيمبا يعد الأفضل للمارد الاحمر خلال السنوات الماضية . 

 

كان الأهلى قد فاز بخماسية نظيفة أحرزها عمرو السولية وعلى معلول وجونيور أجاي وكريم نيدفيد "هدفين"، فى المواجهة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتى جاءت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، بهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده لـ7 نقاط محلقاً فى صدارة المجموعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان يوسف: الأهلي حقق مكاسب عديدة من خماسية سيمبا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق