يوسف بعد الفوز الكبير على سيمبا: البداية الحقيقة لعودة الأهلي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب محمد يوسف المدرب العام للأهلي عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على سيمبا التنزاني 5-0 مساء اليوم السبت في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال يوسف في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "قمنا بالاستعداد الجيد لمباراة سيمبا ورغم الفوز الكبير فهو فريق قوي فهو خسر من فيتا كلوب بخماسية لكن فاز على شبيبة الساورة بثلاثية وكان من الممكن أن يفاجأنا اليوم".

وأضاف: "بدأنا اللقاء بجدية وضغطنا على الخصم بالشكل المطلوب والهدف المبكر الذي سجلناه جعل المباراة مفتوحة وظهرت المساحات لدفاعات المنافس".

وتابع: "تعاملنا باحترافية في المباراة وعلمنا قبل اللقاء بتعادل فيتا كلوب وشبيبة الساورة وهو ما خلق لدينا دافع وحافز قوي للفوز خاصة أن المباراة على ملعبنا من أجل مواصلة تصدر المجموعة".

وواصل: "اليوم قدمنا أداء كبير وظهرت الجمل التكتيكة واللمسات الفنية والأهداف الجميلة وهي مجرد بداية للفريق، ونتمنى أن نواصل على هذا المستوى خلال الفترة المقبلة".

وأوضح: "عودة رامي ربيعة بعد غياب عام عن المشاركة من النقاط الإيجابية وأيضا حسام عاشور بعد الشفاء من الإصابة، ومشاركة محمود وحيد بعد قيده إفريقيا فكل تلك النقاط من مكاسب اللقاء".

وأتم عن غياب الأهداف في الشوط الثاني: "الشوط الثاني المغاير جاء بسبب أن الجهاز الفني لديه أوليات في أهدافه، فنحن لا ننظر إلى غزارة الأهداف بعد حسم المباراة، فطلبنا من اللاعبين الاستحواذ وعدم بذل مجهود كبير بسبب أننا سنلعب بعد 48 ساعة مباراة في الدوري فدائما هناك أهداف تتفوق على الآخرى".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان يوسف بعد الفوز الكبير على سيمبا: البداية الحقيقة لعودة الأهلي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق