رقم قياسي في خماسية الأهلي في شباك سيمبا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

انتصار عريض حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على حساب سيمبا التنزاني بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، بملعب الجيش ببرج العرب بالاسكندرية، بمنافسات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2018-2019.

واعتلى الأهلي صدارة مجموعته برصيد 7 نقاط، فيما تجمد رصيد سيمبا عند 3 نقاط في المركز الثالث، فيما يحتل فيتا كلوب المركز الثاني بـ 4 نقاط، وشبيبة الثاورة الجزائري المركز الأخير برصيد نقطتيتن.

رقم قياسي شخصي للأهلي في لقاء سيمبا، محققاً الفوز الأعرض له في تاريخه بمرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا، حيث لم يحقق الفريق الأحمر الفوز بخماسية نظيفة من قبل خلال مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، حيث كان فوزه الأكبر على حساب أشانتي كوتوكو في مجموعات نسخة 2006 بنتيجة (4/0).

كما سبق وفاز الأهلي برباعية في مرحلة المجوعات لدوري الأبطال، وذلك على حساب كل من شوتنج ستارز النيجيري 4/1 في 1999، والنتيجة ذاتها على حساب تشيلسي الغاني في 2012، وعلى حساب مواطنه الزمالك (4/2) في 2013، وعلى كامبالا سيتي 4/3 في 2018.

وكان الأهلي يفصله تسجيل هدف اّخر مع الحفاظ على نظافة شباكه اليوم ليحقق رقم قياسي اّخر خاص بالفوز الأكبر لأندية مصر خلال مشوارها بدوري المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا، وهو الرقم المسجل بإسم الاسماعيلي بفوزه على انييمبا النيجيري بنتيجة (6/1) في نسخة 2003.

وكان مازيمبي الكونغولي قد حقق رقماً قياسياً اليوم مسجلاً أعرض فوز في تاريخ مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بثمانية أهداف نظيفة في شباك الأفريقي التونسي، محطماً رقم أسيك ميموزا صاحب الفوز بنتيجة (7/0) على شبيبة بلوزداد الجزائري في مرحلة المجمموعات لدوري الأبطال 2001.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رقم قياسي في خماسية الأهلي في شباك سيمبا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق