محمد صلاح سر مقاطعة ليفربول لسوق الانتقالات الشتوية

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر ليفربول استكمال الموسم الحالى بما يملك من عناصر، حيث لم يتعاقد "الريدز" مع أى لاعب جديد فى سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ووفقا لـ "ليفربول إيكو"، فإن الفريق الأحمر قرر تأجيل التعاقد مع الثنائى تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألمانى، ونبيل فقير صانع ألعاب ليون الفرنسى، وهو اللاعب الذى حاول الألمانى يورجن كلوب التعاقد معه الصيف الماضى.

ويترقب الريدز انخفاض سعر كلا اللاعبين فى الصيف، حيث سيخشى الناديين خسارتهما بشكل مجانى عند انتهاء عقديهما فى صيف 2020.

ويعد أحد أهم أسباب تراجع المدير الفنى للريدز الألمانى يورجن كلوب فى تدعيم صفوف الفريق خلال الشهر الماضى، إلى تألق النجم المصرى محمد صلاح اللافت للنظر، والذى سجل 16 هدفا مع الفريق هذا الموسم فى الدورى الممتاز يتصدر بهم هدافى المسابقة.

كما يعد تألق كلا من السنغالى ساديو مانى والبرازيلى روبرتو فيرمينو مؤخرا وتسجيل مانى لـ 10 أهداف، فيرمينو لـ 9  أهداف حتى الأن فى البريميرليج، سببا فى عدم تفضيل كلوب تدعيم الصفوف بمهاجم مثل واعد مثل فيرنر.

ويتصدر ليفربول قمة تدريبت الدورى الإنجليزى برصيد 61 نقطة، بفارق 4 نقاط عن توتنهام هوتسبير، والذى حقق فوزا صعبا على نيوكاسل بهدف اليوم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محمد صلاح سر مقاطعة ليفربول لسوق الانتقالات الشتوية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

0 تعليق