نيدفيد: لا أصدق أنني هداف الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب كريم نيدفيد، لاعب النادي الأهلي عن اندهاشه من تصدره لقائمة هدافي الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد نهاية مباراة القلعة الحمراء أمام سيمبا التنزاني.

وكان كريم نيدفيد قد ساهم بهدفين في خماسية الأهلي أمام سيمبا بالمباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ونشر أحمد حمودي، لاعب الأهلي صورة له عبر حسابه الشخصي على انستجرام يحتضن بها كريم نيدفيد، مُعلقًا عليها :"الحمد لله على المكسب النهاردة، والقادم أفضل ان شاء الله"، قبل أن يوجه سؤالًا لنيدفيد :"هو انت هداف البطولة ؟".

ورد نيدفيد على منشور حمودي قائلًا :"بيقولوا كده، أنا مش مصدق"، قبل أن يُعلق حمودي من جانبه قائلًا :"لا صدق، أنت الهداف بالفعل"، فيما تدخل صالح جمعة مازحًا :"وبعدين بقى في الهداف ده ؟".

يُذكر أن كريم نيدفيد كان قد أحرز أولى أهدافه بالبطولة الإفريقية في مرمى شبيبة الساورة الجزائري بالجولة الثانية من دور المجموعات، ليرتفع رصيده من الأهداف إلى 3 أهداف يحتل بهم صدارة هدافي المسابقة حتى الآن.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نيدفيد: لا أصدق أنني هداف الأهلي في دوري أبطال إفريقيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق