غريب يكشف عن الوجوه الجديدة المرشحة للانضمام للمنتخب الأوليمبي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أنه يتابع كل اللاعبين، من أجل اختيار الأفضل للانضمام إلى صفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وقال غريب في تصريحات إذاعية: " أتابع كل اللاعبين، من أجل اختيار العناصر التي تصلح للانضمام للمنتخب".

وأضاف: " سعيد بانتقال لاعبوا الأهلي للاتحاد السكندري والجونة، وذلك لحصولهم على فرصة كبيرة في المشاركة المنتظمة، الأمر الذي يعود على المنتخب بالفائدة".

وعن يحيي نادر الشريف لاعب العين الإماراتي قال غريب: " أتابعه منذ شهر يونيو الماضي، فهو لاعب جيد وشارك مع فريقه في كأس العالم للأندية، وسينضم إلينا في المعسكر المقبل"، مشيرًا إلى أن التركيز الأكبر كان على حسين الشحات لاعب الأهلي، الذي شارك مع الفريق الإماراتي في ذلك الوقت.

وعن اللاعبين الذين سيتم ضمهم في الفترة المقبلة قال مدرب الفراعنة: " نتابع كل من محمد مخلوف لاعب الداخلية، وإسلام عيسى لاعب المصري من أجل ضمهم خلال الفترة المقبلة".

وتابع: " سعيد بانتقال عمر مرموش، أحمد مصطفى من جينت البلجيكي إلى سموحة، من أجل المشاركة المنتظمة".

وعن الإصابات التي لحقت ببعض عناصر المنتخب الأوليمبي قال غريب: " أتمنى أن يكون محمد محمود، لاعب الأهلي، جاهزًا في شهر نوفمبر المقبل، وسيعود طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب سيجري عملية الغضروف غدًا، الإثنين، وسيعود للملاعب بعد شهر أو شهرين".

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الأوليمبي، منتخبا أمريكا وهولندا قي مارس المقبل بإسبانيا، في إطار استعدادت الفراعنة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر في نوفمبر المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

انت الان تتصفح خبر بعنوان غريب يكشف عن الوجوه الجديدة المرشحة للانضمام للمنتخب الأوليمبي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق