بعد انضمامه للمنتخب.. «دونجا»: أحلم بالاحتراف.. وهذا اللاعب مثلي الأعلى (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تحدث نبيل عماد «دونجا» لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن انضمامه لقائمة المنتخب الوطني، ومثله الأعلى وطموحاته مع النادي.

وقال «دونجا»: «انا مواليد مدينة المحلة بمحافظة الغربية، ووالدي ووالدتي أهم ما في حياتي وكانوا أسعد الأشخاص بعد خبر انضمامي للمنتخب الوطني، ووالدي توقع أن أسجل هدفاً في حرس الحدود وحدث بالفعل».

وكشف دونجا أن ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان هو مثله الأعلي أوروبيا، ويشبهه كثيرا في الأداء من حيث الجري الكثير وقطع كما أنه يقدم كرة ممتعة، ومحمد النني محليال، وأنه كان يشجع ريال مدريد في البداية بسبب حبه لرونالدو ولكنه أصبح ناديه المفضل حتى بعد رحيل كريستيانو، مؤكدا أنه يعشق مودريتش وكاسيميرو، متوقعا فوز الريال بدوري الأبطال.

وعن احساسه بعد بيع الأسيوطي وتحويله إلى بيراميدز، قال: «سعادتي كانت كبير ببيع الأسيوطي قبل بداية الموسم الحالي وتحويله إلى بيراميدز وكنت عارف أنه سيغير مسار الكرة في مصر، وكنت أضع أمل أن أحقق شيء ومع العمل والتعب تمكنت من تثبيت أقدامي».

وعن أحلامه أكد أنه يحلم بالاحتراف الأوروبي، متمنيا أن يحدث ذلك بعد تمثيل مصر في أمم أفريقيا المقبلة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد انضمامه للمنتخب.. «دونجا»: أحلم بالاحتراف.. وهذا اللاعب مثلي الأعلى (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق