«كلوب»: منحت «أرنولد» كرة المباراة بعد صناعته ثلاث تمريرات حاسمة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه منح لاعبه الشاب ترينت ألكسندر أرنولد، كرة مباراة فريقه أمام واتفورد، تقديرا لصناعته ثلاث تمريرات حاسمة في المباراة التي فاز فيها الريدز 5-0 يوم الأربعاء.

كما ساهم زميله أندي روبرتسون في صناعة هدفين في نفس اللقاء، ويشعر كلوب أن المساهمات الهجومية هي عنصر أساسي لما يتطلبه مركز الظهير في العصر الحديث.

وقال المدرب في مؤتمره الصحفي قبل مباراة إيفرتون: «إنه أمر مهم. هذه طبيعة كرة القدم الحديثة. إذا سألت طفلاً صغيراً عن مكانه المفضل، لا أعتقد أن الكثير من الأولاد سيقولون أريد أن أكون ظهير خلفي. لكن كرة القدم تغيرت، أصبح هذا المركز أكثر أهمية بكثير».

وأضاف: «كنت ظهيرًا لجزء كبير من مسيرتي، لم يكن الأمر مختلفًا تمامًا عما يفعله الأولاد ولكني أعرف أن هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها. يجب أن تكون قويًا دفاعيًا ولكن من ناحية أخرىيجب أن تظهر بشكل هجومي أكثر، لكي تصنع الكرات الحاسمة لزملائك داخل منطقة الجزاء، وهذا يساعد كثيرًا».

وعن تأثير ألكسندر أرنولد على وجه التحديد، أضاف كلوب: «هذه المباراة كانت استثنائية، لا أعتقد أني كنت في أي وقت من الأوقات جزءا من مباراة يصنع فيها ظهير ثلاثة أهداف. كان رائعا. أراد الحصول على كرة المباراة حتى حصل عليها. الآن دعونا نحاول تكرار هذا مرة أخرى».

انت الان تتصفح خبر بعنوان «كلوب»: منحت «أرنولد» كرة المباراة بعد صناعته ثلاث تمريرات حاسمة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق