مصر تشارك بـ3 لاعبين في سباق درجات الأولمبياد الخاص بأبوظبي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني للأولمبياد الخاص للدراجات، مشاركة لاعبان ولاعبة، ضمن سباق الدراجات الذي تستضيفه أبوظبي في نسخته الحالية.

ويشارك في السباق 28 لاعب ولاعبة من 10 دول من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تنتظلق خلال الفترة ما بين 14 إلى 22 من مارس الجاري.

وتشهد الألعاب العالمية بأبوظبى 24 رياضة رسمية، وجميعها تتبع القواعد والمعايير التي تضعها الهيئات الدولية المسؤولة عن إدارة كل رياضة.

والألعاب المشاركة هي ألعاب القوى، كرة الريشة الطائرة (البادمنتون)،كرة السلة،كرة الطائرة الشاطئية ،البوتشي،البولينج،سباقات الدراجات، الفروسيةكرة القدم (الفرق المكونة من 11 لاعبًا، وكرة القدم السباعية، وكرة القدم الخماسية)،والجولف،الجمباز الفني،الجمباز الإيقاعي،كرة اليد،الجودو،التجديف بقوارب الكاياك،سباق المسافات الطويلة (الماراثون)،رفع الأثقال،التزلج بالعجلات،الشراع،السباحة والسباحة في المياه المفتوحة،تنس الطاولة،التنس الأرضي،السباق الثلاثي (الترايثلون)،الكرة الطائرة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصر تشارك بـ3 لاعبين في سباق درجات الأولمبياد الخاص بأبوظبي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق