محمد صلاح: موسمي «السيء» يعادل أفضل مواسم لاعبين آخرين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قال محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إنه أبلغ مديره الفني، يورجن كلوب، عقب مباراة توتنهام أن الفوز في بعض الأحيان يكون أهم من النقاط، مشيرًا إلى أن معدل تهديفه يعادل معدلات لاعبين آخرين في أعظم مواسمهم.

أضاف في تصريحات لـ«سكاي سبورتس» عقب الفوز على توتنهام، مساء الأحد: «عندما توجهت إلى غرف الملابس، تحدثت مع المدير الفني، وقلت له: لا نحتاج للعب بشكل جيد بشكل دائم، أهم شيء هو الفوز بالمباراة».

تابع: «الفرق الكبيرة تجد دائمًا وسيلة لتحقيق الفوز، ربما اليوم لم نلعب أفضل مباراة لنا، لكن الفوز هو أهم شيء. نحن نحتاج الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة، وهذا ما تمكنا من تحقيقه».

أشار إلى الهدف الثاني في مرمى توتنهام الذي تسبب فيه قائلًا: «أعتقد أن الجماهير منحتني الهدف، الهدف في النهاية هدف عندما تسجله بنفسك. وأهم شيء هو تحقيق النقاط الثلاث».

أردف قائلًا: «لم أسجل لعدد من المباريات، لكن هناك لاعبين سجلوا نفس العدد من الأهداف ويعيشون أفضل مواسمهم، يفترض أن يكون موسم سيء بالنسبة لي! أهم شيء أن أحصل مع فريقي على لقب الدوري».

مضى قائلًا: «كل المباريات باتت عنيفة الآن، ويجب علينا الاستمرار في مضمار (المنافسة). المباراة المقبلة أمام فريق ساوثهامبتون الذي يصاع مع أجل الحياة (..) يجب علينا خوض كل مباراة كتحد، لاعبو توتنهام أدوا بشكل جيد، وكانوا قاب قوسين أو أدنى من حصد نقطة التعادل».

فاز ليفربول على توتنهام بفضل رأسية محمد صلاح التي منحت الريدز الثلاث نقاط في الوقت بدل الضائع، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محمد صلاح: موسمي «السيء» يعادل أفضل مواسم لاعبين آخرين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق