بتروجت الجريح يستدرج كتيبة بيراميدز على ستاد السويس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

يستدرج بتروجت نظيره بيراميدز على ستاد السويس مع دقات السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام  فى مواجهة لن تنقصها الإثارة، لاسيما بعد خسارة الفريق البترولى من الأهلى برباعية دون رد فى أخر ظهور له بالمسابقة، فيما فاز بيراميدز على المقاولون العرب بهدف دون رد .

 

ويحتل بتروجت المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 10 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 34 هدف فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 48 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 13 وتعادل فى 9 وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 45 هدف وتلقت شباكه 24 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة .

 

ويسعى محمد عودة المدير الفنى لبتروجت لتعويض خسارته من الأهلى برباعية لضمان مواصلة الانتفاضة التى حققها مع الفريق البترولى منذ توليه المسئولية للهروب من شبح الهبوط، فيما طالب الارجنتينى رامون دياز المدير الفنى لبيراميدز لاعبيه بخطف النقاط الثلاث بعد الغياب الطويل عن المسابقة خصوصا فى ظل الصراع المشتعل على المربع الذهبى بين عدد كبير من الأندية .

انت الان تتصفح خبر بعنوان بتروجت الجريح يستدرج كتيبة بيراميدز على ستاد السويس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق