بعد الفوز الصعب على توتنهام.. محمد صلاح يوجه رسالة إلى جماهير ليفربول

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

وجه النجم المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى جماهير الفريق بعد الفوز الصعب الذي تحقق على فريق توتنهام أمس، والاقتراب من تحقيق حلم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

ونشر محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورا من احتفال الفريق بهدفه القاتل في توتنهام، معلقًا: «أصبح أقرب.. لذلك آمنوا أكثر». وساهم صلاح في فوز ليفربول على توتنهام، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مهاجم ليفربول المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج هذا الموسم، برصيد 17 هدفًا، متساويًا مع زميله ساديو ماني، وقائد توتنهام هاري كين، وهداف أرسنال أوباميانج، وخلف سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الذي سجل 19 هدفًا حتى الآن.

ويتصدر ليفربول جدول الدوري برصيد 79 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي الذي يحتل الوصافة ولعب مباراة أقل بفارق نقطتين، بينما يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 61 نقطة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد الفوز الصعب على توتنهام.. محمد صلاح يوجه رسالة إلى جماهير ليفربول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق