أول رد من رئيس الزمالك علي استفزازات تركي آل الشيخ

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في أول رد من رئيس الزمالك على استفزازات تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز، أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الأبيض على الفوز وبعدد كبير من الأهداف في مواجهتهم المقبلة امام الفريق السماوي.

وكان تركي آل الشيخ قد خرج بعدد من التصريحات المثيرة، رفقة الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، أكد فيها ان الزمالك سيكون بوابة بيراميدز لصدارة الدوري الممتاز، مؤكدًا على معرفته بقوة الفريق الأبيض خاصة وانه من استقدم نصفهم على حد تعبيره.

وعبر المووقع الرسمي للزمالك فقد أكد رئيس الزمالك  على أن فريقه سيحقق الفوز على بيراميدز خلال المواجهة المقبلة، وبثلاثة أهداف كاملة.

وأبدى رئيس الزمالك  ثقته الكبيرة في الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس، وكذلك اللاعبين، مثنيًا على أدائهم خلال مواجهة الإسماعيلي الفائتة بالدوري، والتي أعادت لهم الصدارة مرة أخرى على الرغم من الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق مؤخرًا.

ومن المقرر ان يحتضن ملعب الدفاع الجوي يوم الثلاثاء المقبل مباراة الزمالك أمام صاحب الأرض بيراميدز في المواجهة المؤجلة من الجولة الساسة والعشرون البطولة الدوري الممتاز.

ويتقاسم بيراميدز والزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 60 نقطة، ولكن يتفوق الفريق السماوي بفارق الأهداف عن الفريق الأبيض، مع الأخذ في الاعتبار أن نقاط الأول كان قد جمعها من 28 مباراة، بينما جمع الثاني نقاطه من 26 مباراة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أول رد من رئيس الزمالك علي استفزازات تركي آل الشيخ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق