مذبحة في الأهلي.. الإطاحة بـ7 لاعبين "دفعة واحدة" في الموسم الجديد

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على الاطاحة بـ 7 لاعبين من صفوف فريق الكرة بالنادي عقب النتائج السيئة التي حققها الفريق في الموسم الجاري سواء على مستوى مشواره المحلي أو القاري، وعلى رأسهم خماسية صن داونز بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب مصادر أتخذ  مجلس الخطيب قراراً برحيل 7 لاعبين في الموسم الجاري، من أجل اعادة تصحيح الأوضاع وترتيب الأوراق داخل قلعة التتش.

اللاعبون السبعة في مقدمتهم المهاجم المغربي وليد أزارو والذي يحاول النادي تسويقه من أجل بيعه بمقابل مالي مغري، بالاضافة إلى المدافع محمد نجيب لتقدم عمره وكثرة اصاباته.

كما سيكون الظهير الأيمن باسم علي على رأس الراحلين عن القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجاري، بالاضافة إلى الجناح إسلام محارب، مع البحث عن اعارة لاعب الوسط هشام محمد وأحمد حمودي.

وهناك مفاجأة  تناولتها بعض المواقع هي محاولة اقناع حسام عاشور، باتخاذ قرار الاعتزال أو الرحيل على سبيل الاعارة لاحدى الدرويات الخليجية عقب انخفاض مستواه وتقدم عمره.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مذبحة في الأهلي.. الإطاحة بـ7 لاعبين "دفعة واحدة" في الموسم الجديد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق