رئيس نادي طنطا: تدعيم الفريق بـ3 لاعبين جدد استعدادًا للدوري الممتاز

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال المحاسب فايز عريبي، رئيس نادى طنطا، إنه تم التعاقد رسميا مع 3 لاعبين جدد استعدادا للموسم القادم من الدوري الممتاز، وذلك في إطار تدعيم الفريق بالعناصر التي يحتاجها في جميع المراكز.

أوضح «عريبي»، في تصريح، الثلاثاء، أنه تم التعاقد مع كل من اللاعب أحمد فهمي (29 عاما) ويلعب في مركز الظهير الأيمن- الجناح الأيمن ولعب بأندية (غزل المحلة- صيد المحلة- طنطا)، واللاعب محمود صلاح (27 عاما) يلعب بوسط الملعب وتحت رأسي الحربة ولعب لأندية (ناشئين الأهلى- بلدية المحلة- الترسانة- كفر الشيخ)، واللاعب جون جميل وشهرته (جون مانجا) (27 عاما) يلعب بمراكز: صانع الألعاب- جناح أيمن- جناح أيسر لعب لأندية (المقاصة- تليفونات بنى سويف- النصر).

يذكر أن الكابتن علاء عكاشة، مدير الكرة بالنادي، كان قد نجح في تجديد عقد كل من اللاعبين محمد الشاذلي وأحمد قطاوي، وذلك منذ شهر يناير المنقضى ولكن تم الاتفاق على عدم الإعلان عن ذلك لتحقيق الاستقرار المطلوب للفريق، مؤكدا توفير جميع الإمكانيات المادية للتدعيم الفريق ليكون لة مكانة في الدورى الممتاز الموسم القادم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس نادي طنطا: تدعيم الفريق بـ3 لاعبين جدد استعدادًا للدوري الممتاز ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق