120 حافلة لنقل جماهير الزمالك إلى استاد برج العرب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن المهندس محمد زكريا، رئيس الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، اليوم، الأحد، عن تخصيص 120 حافلة لنقل جماهير نادي الزمالك من وإلى استاد الجيش المصري ببرج العرب.

ويستضيف الزمالك نظيره نهضة بركان في العاشرة مساء اليوم، الأحد، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ومن المقرر حضور 50 ألف مشجع.

وأضاف رئيس هيئة النقل العام أن الحافلات ستتمركز بميدان محطة مصر وأرض كوتة على أن تتحرك لنقل الجماهير القادمة بالسكة الحديد إلى استاد برج العرب، وإعادتهم مرة أخرى بعد انتهاء المباراة.

ومن جانبه، أوضح المهندس محمد الغزولي، المتحدث باسم هيئة النقل العام بالإسكندرية، أنه سيتم انتظار الجماهير وإعادتهم بالحافلات حتى في حالة مد وقت المباراة أو ضربات الترجيح.

وفى سياق متصل، شهد محيط استاد برج العرب والطرق المؤدية إليه إجراءات أمنية مشددة، بدءا من ظهر اليوم وانتشرت الأقوال الأمنية لتأمين الجماهير المنتظر تدفقها على الاستاد والذى يغلق أبوابه في الخامسة مساء وقررت مديرية أمن الإسكندرية عدم السماح لأى شخص لا يحمل تذكرة من أبواب الاستاد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 120 حافلة لنقل جماهير الزمالك إلى استاد برج العرب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق