الارشيف / الرياضة / الحكاية

بالفيديو.. "شيكابالا" يسجل هدفًا للرائد في شباك أهلي جدة.. ويشتبك مع زميله

سقط فريق الرائد السعودي الذي يضم بين صفوفه اللاعب المصري محمود عبدالرازق "شيكابالا" في فخ الخسارة الثقيلة من أهلي جدة بخمسة أهداف  مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

ونجح شيكابالا في تسجيل هدف لفريقه قبل نهاية المباراة بثواني معدودة، لكن الهدف لم يشفع لفريقه من الخسارة والسقوط أمام فريق أهلي جدة كما دخل اللاعب في أزمة مع عبدالله الشامخ زميله في نفس الفريق.

 

سجل أهداف الأهلي لاعبيه، البرازيلي ليوناردو دا سوزا عند الدقيقة 3 من بداية المباراة، وأضاف عمر السومة الهدف الثاني عند الدقيقة 46، وتمكن البديل صالح العمري من تسجيل الهدف الثالث للأهلي عند الدقيقة 57، وأضاف السومة الهدف الرابع عند الدقيقة 60 من عمر المباراة.

 

 وسجل هدفي الرائد لاعبه صقر عطيف من ضربة جزاء عند الدقيقتين 71، و77 من عمر المباراة، وأضاف حسين مقهوي هدف الأهلي الخامس في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع و وسجل المصري شيكابالا هدف الرائد الثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي.

 

وبهذه النتيجة ارتفع الأهلي برصيده من النقاط إلى 10 في المركز الثاني فيما تجمد رصيد الرائد عند نقطة واحدة في مؤخرة ترتيب الدوري.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو.. "شيكابالا" يسجل هدفًا للرائد في شباك أهلي جدة.. ويشتبك مع زميله ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا