الرياضة / سوبر كورة

25 لاعباً في قائمة إيطاليا قبل استئناف رحلة البحث عن تذكرة المونديال

استقر الإيطالي جيامبييرو فينتورا على  قائمة منتخب إيطاليا اليوم السبت استعدادا لمواجهتي مقدونيا، وألبانيا في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، أي مفاجآت باستثناء انضمام جناح بولونيا، سيموني فيردي.

وساهمت البداية القوية للاعب، 25 عامًا، مع فريقه في "السيري آ"، في استدعاء جامبييرو فينتورا، المدير الفني لـ"الآتزوري"، له.

وسيجتمع الـ25 لاعبًا الذين شملتهم القائمة غدًا الأحد بمركز كوفيرتشيشانو الفني بمدينة فلورنسا، من أجل الاستعداد لمواجهتي مقدونيا، يوم 6 أكتوبر أول المقبل في تورينو، وألبانيا بعدها بـ3 أيام في تيرانا.

وتحتل إيطاليا، المركز الثاني في المجموعة السابعة بـ19 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف صاحبة الصدارة إسبانيا.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس)، جانلويجي دوناروما (ميلان)، ماتيا بيرين (جنوى).

الدفاع: دافيدي أستوري (فيورنتينا)، أندريا بارزالي، وجورجيو كيلليني (يوفنتوس)، ليوناردو بونوتشي (ميلان)، دانيلو دامبروسيو (إنتر)، ماتيو دارميان (مانشستر يونايتد)، دانييلي روجاني (يوفنتوس)، ليوناردو سبينازولا (أتالانتا)، دافيدي زاباكوستا (تشيلسي/إنجلترا).

الوسط: دانييلي دي روسي (روما)، ماركو بارولو (لاتسيو)، لورينزو بيليجريني (روما)، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان/فرنسا)، فيديريكو بيرناردسكي (يوفنتوس)، أنطونيو كاندريفا (إنتر)، ستيفان الشعراوي (روما)، لورينزو إنسيني (نابولي)، سيموني فيردي (بولونيا).

الهجوم: أندريا بيلوتي (تورينو)، إيدر مارتينز (إنتر)، مانولو جابياديني (ساوثامبتون)، تشيرو إيموبيلي (لاتسيو).

انت الان تتصفح خبر بعنوان 25 لاعباً في قائمة إيطاليا قبل استئناف رحلة البحث عن تذكرة المونديال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا