الرياضة / سوبر كورة

مورينيو يخشى على مانشستر يونايتد من التوقف الدولى

يخشى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد أن تؤثر فترة التوقف الدولية على فريقه، بعدما غادر معظم لاعبيه لأداء الواجب الوطنى مع منتخبات بلادهم، عقب انتصار ساحق برباعية دون رد على كريستال بالاس في الدورى الإنجليزى الممتاز أمس السبت.

وألحق يونايتد بمنافسه بالاس الخسارة السابعة له على التوالى هذا الموسم حيث سجل مروان فيلاينى ثنائية وخوان ماتا وروميلو لوكاكو.

وقال مورينيو الذى يشهد فريقه تألقا تهديفيا هذا الموسم، إن فترة التوقف الدولية قد "تؤثر على الإيقاع" كما أن إمكانية حدوث اصابات للاعبين مع منتخبات بلادهم تزيد من قلق المدرب البرتغالى.

وأبلغ مورينيو وسائل إعلام بريطانية أمس السبت "لا أرحب بفترة التوقف الدولية، إنها سيئة"، وكان يونايتد تعادل 2-2 مع مضيفه ستوك سيتى بعد آخر فترة توقف فى أغسطس الماضى.

وقال المدرب البرتغالى "جاءت فترة التوقف الأولى وبعد يومين من عودة اللاعبين كان يتعين علينا خوض مباراة أخرى، الشكوى لن تفيد، يتعين أن ننتظرهم الآن وأن نأمل ألا تحدث الكثير من المشاكل".

ويواجه يونايتد، الذي يغيب عنه بول بوجبا وزلاتان ابراهيموفيتش وماركوس روخو، رحلة محفوفة بالمخاطر إلى ليفربول عندما يستأنف الدورى الممتاز نشاطه فى 14 أكتوبر.

وبعد أن حصد 19 نقطة من 7 مباريات في الدوري يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني بفارق الأهداف وراء جاره مانشستر سيتى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مورينيو يخشى على مانشستر يونايتد من التوقف الدولى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا