الارشيف / الرياضة / الحكاية

الأهلى والنجم يحلمان بالعبور لكأس الأميرة الأفريقية من بوابة مباراة الليلة

يواجه فريق الأهلى نظيره النجم الساحلى التونسى، فى السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، على الملعب الأولمبى بمدينة سوسة، فى ذهاب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

الأهلى نجح فى تخطى الترجى التونسى من دور الثمانية، بنتيجة "4-3" فى مبراتى الذهاب والعودة، أما النجم فقد تأهل عبر الأهلى الليبى بالتغلب عليه بنتيجة "2-0" فى مجموع المباراتين.

 

ويدخل الأهلى المباراة، التى يديرها الحكم الجابونى أوتوجو كوستينى، وهو يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية تساعده فى لقاء العودة، للوصول للدور النهائى، فى حين أن النجم يبحث عن الاستفادة من عاملى اللعب على أرضه ووسط جمهوره لتحقيق فوز يساعده فى مباراة العودة التى ستقام بمصر.

 

وكان الأهلى  قرر البقاء فى تونس عقب مواجهة الترجى، بدلاً من العودة للقاهرة والسفر مرة أخرى إلى تونس، حفاظا على لاعبيه من الإجهاد، واستعد المارد الأحمر لمباراة الليلة بشكل جيد من خلال تدريبات يومية على مدار أسبوع تقريبا، ومحاضرات فنية وجلسات مُكثفة من البدري للاعبى الفريق.

 

حسام البدرى تحدث مع لاعبيه طوال المحاضرات الماضية عن كيفية استغلال الفرص التى تتاح أمام مرمى النجم وتحويلها إلى أهداف، كما ركّز معهم على إنهاء الهجمات بشكل صحيح أمام المرمى، وحذر المدافعين من الأطوال الفراعنة للاعبى النجم وضرورة التعامل جيداً مع هذه الكرات الثابتة.

 

ومن المقرر أن يخوض الأهلى لقاء الليلة بتشكيل مكوّن من: شريف إكرامى فى مركز حراسة المرمى، وأمامه سعد سمير العائد من الإصابة بدلاً من محمد نجيب وبجواره رامى ربيعة، وعلى الأطراف أحمد فتحى والتونسى على معلول وفى الوسط عمرو السولية وحسام عاشور (هشام محمد) ووليد سليمان وعبد الله السعيد ، وجونيور أجاى ووليد أزارو.

 

فى المقابل، يعتزم هيبار فيلود، المدير الفنى لنادى النجم الساحلى، الدفع بالثنائى علية البريقى وحمدى النقاز فى الجبهة اليمنى لإيقاف خطورة على معلول، كذلك الدفع بالغيني خليل بانجورا فى الجبهة اليسرى لمنع تقدم أحمد فتحى الظهير الأيمن، خاصة أنه يدرك أن مواجهة الأهلى لن تكون مثل أهلى طرابلس الليبى.

 

يأتى هذا فى الوقت حذر فيه سيف غزال المدرب المساعد لنادي النجم الساحلي لاعبيه من السقوط فى فخ التسرع وفقدان التركيز فى مباراة الأهلي، كما طالب لاعبيه بضرورة التركيز فى الدفاع فى المقام الأول ثم البحث عن تسجيل الأهداف.

 

التشكيل المتوقع لفريق النجم الساحلي يضم: أيمن المثلوثي، حمدي النقاز، غازي عبد الرازق، رامي البدوي، عمر كوناتي، محمد أمين بن عمر، حمزة لحمر، أيمن الطرابلسي، عليه البريقي، الخليل بانجورا، عمرو مرعى.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلى والنجم يحلمان بالعبور لكأس الأميرة الأفريقية من بوابة مباراة الليلة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا