الارشيف / الرياضة / اليوم السابع

كهربا يعلن موقفه من مواجهة الكونغو

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد الدولى المصرى محمود كهربا، صانع ألعاب الزمالك المُعار لاتحاد جدة السعودى، أنه يخضع لجلسات علاجية وتدريبات تأهيلية، من أجل التعافى من الإصابة التى لحقت به مؤخراً فى العضلة الضامة.

وعلق كهربا على المشاركة مع المنتخب الوطنى فى مباراة الكونغو من عدمه، والمقرر لها 8 أكتوبر الحالى، فى الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، قائلاً: "سأكون جاهز للمشاركة حتى لو مصاباً لكن إن شاء الله أتعافى من الإصابة قبل المباراة".

كهربا
كهربا
كهربا يتمنى المساهمة فى صعود مصر للمونديال

وأضاف كهربا فى تصريحات خاصة، أنه يتمنى فقط المساهمة مع زملائه بالمنتخب الوطنى فى إسعاد الشعب المصرى وتحقيق حلم الصعود لكأس العالم، معرباً عن تفاؤله بتأهل المنتخب الوطنى.

كهربا
كهربا
كشف طبى يحدد موقف كهربا من مباراة الكونغو

يذكر أن كهربا سيخضع لكشف طبى غداً خلال معسكر المنتخب الذى ينطلق استعداداً لمباراة الكونغو، من أجل تحديد موقفه ومدى القدرة على تجهيزه للمواجهة المرتقبة.

 

كهربا: تحاملت على إصابتى لإسعاد جماهير الاتحاد

وكان محمود كهربا قد أكد فى وقت سابق أنه تحامل على الإصابة من أجل قيادة فريقه للفوز على التعاون، بمباراة الجولة الخامسة من الدوري السعودي، التى أقيمت يوم الخميس الماضى وقال عقب الفوز على التعاون بنتيجة 2-1 "الحمد لله على هذا الفوز المهم، على الأخص لأننا ننتظر فترة التوقف الدولى".

وعن هدفه المذهل فى شباك عصام الحضرى حارس التعاون، والذى منح الاتحاد فوزًا مهمًا قال نجم المنتخب الوطنى "قررت التسديد لكوني لم أملك خيار آخر والحمد الله نجحت في التسجيل".

وبسؤاله عن الإصابة التى ضربته خلال مباراة اليوم قال كهربا: "لا أحب التطرق حول موضوع الإصابات، لكن فى حقيقة الأمر أنها إصابة خفيفة وسوف أبذل كل ما لدى لإسعاد الجمهور الاتحاد".

واختتم محمود كهربا حديثه مؤكدًا أنه أكمل المباراة بالرغم من كونه أصيب بتمزق عضلى، ولكنه تحامل على الإصابة من أجل إسعاد الجماهير.

كهربا
كهربا

انت الان تتصفح خبر بعنوان كهربا يعلن موقفه من مواجهة الكونغو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا