الرياضة / سوبر كورة

مارسيليا يخطف فوز صعب من نيس بالدوري الفرنسي

عاد مارسيليا من بعيد وحول تخلفه امام مضيفه نيس بهدفين الى فوز 4 -2، فيما تعثر ليون مجددا وهذه المرة أمام "ملك" التعادلات انجيه 3-3 الاحد في المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي التي شهدت بنتيجة 3-3.

على ملعب "اليانز ريفييرا"، وجد المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي طريقه الى الشباك للمرة الخامسة في خمس مباريات له مع نيس هذا الموسم، لكن فريقه سقط على أرضه امام مارسيليا 2-4 رغم اضطرار الاخير لاكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 66 بعد طرد البرازيلي لويز غوستافو.

وبدا نيس في طريقه لحسم اللقاء لمصلحته وتحقيق فوزه الرابع هذا الموسم بعدما تقدم باكرا بهدفي بالوتيلي (4) والعاجي جان سيري (16)، لكن فريق المدرب رودي جارسيا عاد الى اللقاء وانهى الشوط الاول متقدما 3-2 بفضل ثنائية للأرجنتيني لوكاس اوكامبوس (26 و44) وهدية من لاعب وسط نيس بيار-ليس ميلو (41 خطأ في مرمى فريقه).

وفي الشوط الثاني عزز النادي المتوسطي تقدمه بهدف للويز جوستافو في الدقيقة 47، ثم طرد اللاعب البرازيلي في الدقيقة 66 ورغم ذلك حافظ فريقه على تقدمه بمساعدة بعض الحظ لأن نيس اهدر ركلة جزاء في الدقيقة 83 عبر الحسن بليا.

وسمح هذا الفوز الثالث على التوالي لمارسيليا والخامس هذا الموسم، بأن يرفع النادي المتوسطي رصيده الى 14 نقطة في المركز الثالث بفارق الاهداف امام نانت و6 نقاط خلف باريس سان جيرمان المتصدر، فيما تجمد رصيد نيس عند 10 نقاط في المركز العاشر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مارسيليا يخطف فوز صعب من نيس بالدوري الفرنسي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا