الرياضة / سوبر كورة

مانشستر يونايتد يضمن التأهل لدور الـ16.. وسسكا موسكو يهدد صعود بازل

ضمن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تأهله لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ضيفه بنفيكا البرتغالي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الابطال.

حاول الشياطين الحمر التقدم عن طريق النجم الفرنسي انتوني مارسيال، الذي نجح في الحصول على ركلة جزاء بالدقيقة 15 وتصدى لها، لكن نجح حارس بنفيكا الشاب سفيلار في التصدي لها، ليصبح أصغر حارس يتصدى لركلة جزاء في تاريخ دوري أبطال أوروبا (18 سنة)، وفي الدقيقة 45 تقدم اليونايتد عن طريق النجم الصربي ماتيتش، من تصويبة قوية أصطدمت في الحارس لتدخل الشباك، وفي الشوط الثاني عزز اللاعب الهولندي داني بليند تقدم الشياطين الحمر بإضافة الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة 78.

حقق مانشستر يونايتد رقمًا قياسيًا في تاريخ النادي بالوصول لـ 38 مباراة متتالية دون أي خسارة على أولد ترافورد.

يذكر أن نفس الحارس، كان سبب خسارة فريقه في مباراة الجولة الماضية أمام اليونايتد، بعد خطأه الفادح ودخوله بالكرة إلى الشباك، في المباراة التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف.

ويلعب مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة أمام مضيفه بازل يوم الثاني والعشرين من نوفمبر المقبل، وهو يحتاج لنقطة من أجل ضمان التأهل، وفي اليوم ذاته يستضيف سسكا موسكو منافسه بنفيكا.

بازل 1 – 2 سسكا موسكو

خسر فريق بازل السويسري المحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولي عمر جابر، من نظيره سسكا موسكو الروسي، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

خرج نجم منتخب مصر من قائمة الفريق الأساسية في مواجهة الفريق الروسي، تقدم بازل عن طريق اللاعب لوكا زوفي في الدقيقة 32، وتعادل الضيوف عن طريق اللاعب ألان دزاجويف بالدقيقة 65، وتقدم سسكا في الدقيقة 79 عن طريق اللاعب بونتوس فيرنبلوم، لتنتهي المباراة بفوز سسكا موسكو.

موقف المجموعة الأولى

يتصدر مانشستر يونايتد المجموعة برصيد 12 نقاط، بفارق 6 نقاط عن سسكا موسكو صاحب المركز الثاني، ويتواجد في المركز الثالث بازل السويسري بنفس الرصيد، ويتذيل بنفيكا المجموعة بدون أي نقاط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مانشستر يونايتد يضمن التأهل لدور الـ16.. وسسكا موسكو يهدد صعود بازل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا