الرياضة / اليوم السابع

إنبى ينقل مران اليوم للإسماعيلية استعدادًا لموقعة الدراويش

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قرر الجهاز الفنى لإنبى بقيادة إيهاب جلال، نقل مران اليوم إلى فندق إقامة الفريق فى مدينة الإسماعيلية بدلاً من استاد بتروسبورت، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلى، فى المباراة المقرر لها غدًا الخميس، فى إطار الأسبوع الثامن من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

استقر الجهاز الفنى لإنبى، على تجمع اللاعبين فى الحادية عشرة من صباح اليوم باستاد بتروسبورت، لإعلان القائمة التى ستغادر إلى الإسماعيلية، على أن يخوض اللاعبون المستبعدون مرانًا فى ملعب بتروسبورت وتغادر القائمة التى ستشارك فى المباراة إلى الإسماعيلية.

وكان إيهاب جلال قد نجح فى قيادة إنبى للفوز على المقاصة والرجاء على الترتيب، فى أول مواجهتين له مع الفريق البترولى بعد توليه المسئولية الفنية خلفًا لطارق العشرى.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان إنبى ينقل مران اليوم للإسماعيلية استعدادًا لموقعة الدراويش ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا