الرياضة / سوبر كورة

مدرب برشلونة: الحظ لم يُحالفنا أمام أوليمبياكوس اليونانى

أعرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، عن أسفه لعدم فوز فريقه على فريق أوليمبياكوس اليوناني بدوري أبطال أوروبا، لكنه أشاد بالعمل الذي قدم لاعبيه في المباراة.

وكان النادي الكتالوني قد وقع في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه اليوناني مساء الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات المجموعة الثانية بالجولة الرابعة من دور المجموعة بدوري الأبطال.

وقال فالفيردي عقب نهاية المباراة حسب ما نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية: ” امتلكنا الكرة في المباراة، وحاولنا هز الشباك ووصلنا إلى المرمى، غاب عنا الهدف واجهنا خصم قدم عمل دفاعي كبير حاول إيذاءنا بدعم من جمهوره، أردنا تحقيق الفوز، ولم نكن نريد تلك النتيجة”.

وواصل: ” الخصم لعب بشكل دفاعي جيد جدًا، وذلك يؤدي إلى تواجد مساحات قليلة جدًا، وهذا هو أصعب شيء في كرة القدم، من الصعب إيجاد ثغرات في الدفاعات المغلقة بإحكام”.

وأضاف: ” لقد قررت الدفع بسيرجي روبرتو في البداية، لأنه يلعب بشكل أفضل في العمق، دولوفيو شارك بعد ذلك، ولكن بالنظر إلى وضع المباراة الدفع بسيرجي كان هام لنا من أجل إيجاد مساحات”.

وأردف: ” دخلنا المباراة من أجل تحقيق الفوز لم نلعب على التعادل، أتيحت لنا العديد من الفرص في المباراة، ولكن أوليمبياكوس قام بعمل دفاعي كبير، لم ننجح في هز الشباك، ولكن لا يزال لدينا مباراتين وموقفنا ليس سيء”.

وتابع: ” أحب الطريقة التي لعب بها الفريق، لعبنا بشكل جيد وفقط افتقدنا تسجيل الأهداف، لأن المنافس قدم مباراة دفاعية جيدة، ولعب بشكل رائع من البداية وحتى النهاية”.

واختتم حديثه عن إصابة سيرجي روبرتو قائلاً: ” نعتقد أنه لديه إصابة عضلية، لا نعرف ما المدة التي سيغيب عنها، ولكن غدًا سوف يخضع للكشف الطبي، ونأمل إلا يغيب كثيرًا”.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرب برشلونة: الحظ لم يُحالفنا أمام أوليمبياكوس اليونانى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا