الرياضة / سوبر كورة

روما يقسو على تشيلسي بثلاثية ويتصدر مجموعته بدوري الأبطال

اكتسح فريق روما الإيطالي على ضيفه تشيلسي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الألمبيكو بايطاليا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدوري الأبطال.

تقدم ستيفان شعراوي للذئاب في الدقيقة الأولى من زمن المباراة، وتكفل نفس اللاعب بالهدف الثاني لروما في الدقيقة 36، قبل ان يسجل الأرجنتيني بيروتي الهدف الثالث في الدقيقة 63 .

وشهدت المباراة مجموعة من الأرقام قياسية، حيث سجل روما أسرع هدف له في تاريخ دوري الأبطال، ولأول مرة في مسيرته الكروية بالبطولة يسجل الشعراوي هدفين في مباراة واحدة.

فى المقابل، تشيلسي، لأول مرة يستقبل هدفا في أول دقيقة منذ 1 ديسمبر عام 2013، فيما دخل الإسباني، سيسك فابريجاس، نادي المائة بدوري أبطال أوروبا.

أتلتيكو مدريد يواصل الترنح ويسقط فى فخ التعادل أمام كارباخ المتواضع

وفي المباراة الثانية لنفس المجموعة، سقط فريق أتليتكو مدريد في فخ التعادل أمام ضيفه كارباخ أغدام بطل أذربيجان، بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق المباراة التي جمعتهما لحساب نفس الجولة.

تقدم ماركوس ميخيل لبطل أذربيجان في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل الغاني توماس بارتي في الدقيقة 56 من زمن اللقاء لأتليتكو مدريد.

بهذه النتائج تصدر روما المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، وتجمد رصيد تشيلسي عند 7 نقاط في المركز الثاني، فيما حل أتليتكو مدريد في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط، وكارباخ أغدام في المركز الرابع برصيد نقطتين.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان روما يقسو على تشيلسي بثلاثية ويتصدر مجموعته بدوري الأبطال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا