الرياضة / بوابة الشروق

توتنهام وريال مدريد يتصارعان علي الصدارة ..و مواجهة صعبة للسيتي أمام نابولي

تنتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم، الأربعاء، جولة نارية في دوري أبطال اوروبا، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري المجموعات.

وتتصدر مواجهة ريال مدريد الإسباني وتوتنهام الإنجليزي، ترتيب مباريات اليوم من حيث الأهمية، لكونها بين متصدر المجموعة الثالثة توتنهام برصيد 7 نقاط، وريال مدريد الثاني برصيد 7 نقاط.

ويحاول ريال مدريد أن يكون ضيفا ثقيلا على توتنهام في ملعبه ويمبلي، فيما يأمل أصحاب الأرض في خطف الفوز لفك شراكة  صدارة المجموعة.

ولحساب نفس المجموعة، يسعى بروسيا دورتموند الألماني في تحقيق فوزه الأول بدور المجموعات عندما يستضيف أبويل نيقوسيا القبرصي على ملعبه بعد التعادل في الجولة السابقة في قبرص 1/1.

فيما سيكون مانشستر سيتي  بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، على موعد مع مواجهة صعبة حينما ينزل ضيف علي نابولي الإيطالي على ملعبه.

ويأمل مانشستر سيتي في تحقيق فوزه الرابع على التوالي وتعزيز صدارته للمجموعة الأولى وحسم التأهل لدور الـ16 مبكرا، فيما يرغب الفريق الإيطالي  في تحقيق أي نتيجة إيجابية خاصة أنه في المركز الثالث في المجموعه برصيد ثلاث نقاط.

ويستضيف شاختار دونيسك الأوكراني وصيف المجموعة ب6 نقاط، فينورد الهولندي متذيل المجموعه برصيد خالي من النقاط في لقاء يوعد بكثير من الإثارة.

أما في المجموعة الخامسة يسعي ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح أن يعزز موقعة في الصدارة التي يتربع عليها برصيد 5 نقاط عندما يستضيف ماريبور السلوفني، خاصة بعد الفوز عليه في مبارة الجولة الثالث بنتيجة كبيرة استقرت على 7 أهداف دون رد، و يستضيف إشبيلية الإسباني صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط وصيف المجموعة سبارتاك موسكو الروسي برصيد 5 نقاط في لقاء يعد بالكثير من الإثارة.

أما في المجموعة السابعه يستضيف مفاحئة دور المجموعات ومتصدر المجموعه بالعلامة الكامله من ثلاث مباريات بيشكتاش التركي متذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، موناكو الفرنسي، و يستضيف بورتو البرتغالي ثالث الترتيب بثلاث نقاط لايبزج الالماني الوصيف برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان توتنهام وريال مدريد يتصارعان علي الصدارة ..و مواجهة صعبة للسيتي أمام نابولي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا