الرياضة / سوبر كورة

فيراتى سعيد لهدفه الغير معتاد أمام أندرلخت

أكَّد ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان أنَّ الفوز الساحق بخماسية على أندرلخت البلجيكي، يكمن في الأداء الجماعي، الذي قدَّمه الفريق خلال المباراة.

وأعرب فيراتي، عن سعادته بالهدف الذي سجَّله في الدقيقة 30 ليفتتح التسجيل في المباراة مساء الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء "بارك دو برنس" في باريس ليفتح الطريق أمام فريقه لتحقيق الفوز الكبير.

وأوضح فيراتي في تصريحات لوسائل الإعلام بعد المباراة: "هز الشباك أمر يثير السعادة دائمًا خاصة للاعب مثلي ليس معتادًا على تسجيل الأهداف"، وأضاف قائلا "كان الهدف مهمًا للغاية حيث فتح الطريق أمام الفوز الكبير، بعدما ساهم في توفير مساحات واسعة أمام لاعبي سان جيرمان، ليلعبوا بشكل أكثر هدوءًا وتركيزًا".

وتابع فيراتى "سعادتي بالفريق وبالأداء الجماعي أكثر من سعادتي بالهدف الذي سجلته. معظم الفرق تأتي إلينا وهي ترغب في الدفاع. ولذا نكثف من ضغطنا الهجومي لنجبر هذه الفرق على اللعب بالطريقة التي تناسبنا".

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيراتى سعيد لهدفه الغير معتاد أمام أندرلخت ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا