الرياضة / سوبر كورة

زيدان: تعرضنا لخسارة مؤلمة.. وتوتنهام قادر على الفوز بدوري الأبطال

قلل الفرنسي زين الدين زيدان المير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني، من هزيمة فريقه الثقيلة أمام توتنهام الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

قال زيدان، " لست قلقاً ولكن أكون قلق طوال الموسم مهما حدث، حصلنا على فرص عديدة من أجل تعديل النتيجة ولكن لسوء الحظ لم نتمكن من التسجيل".

أكد، " أبسط تحليل هو أن توتنهام كان فريق أفضل، نعم لقد كانوا أفضل الليلة وعلينا أن نقبل بذلك، خسارة اليوم كانت مؤلمة بالنسبة لنا، لكن نعرف كيفية تغيير هذا الوضع وسنقوم بذلك".

أضاف، " لسنا في حالة سيئة ولكن لسنا في حالة مثالية كوننا خسرنا مرتين، ما نفتقر إليه بوضوح هو تسجيل الأهداف، في الموسم هناك فترات تسجل فيها العديد من الأهداف وهناك فترات لا تُسجل فيها".

وأستكمل، "لا يمكن القول بأننا نمُر في أزمة ولكن لسنا سعداء بالخسارتين، على المستوى النفسي نحن في وضعٍ سيء، يجب علينا تغيير هذا الوضع ولدينا العديد من المباريات من أجل القيام بذلك".

وأختتم أفضل مدرب في العالم تصريحاته قائلاً، "العديد من الفرق تستطيع الفوز بدوري أبطال أوروبا وتوتنهام واحدٌ منها".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان زيدان: تعرضنا لخسارة مؤلمة.. وتوتنهام قادر على الفوز بدوري الأبطال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا