الرياضة / سوبر كورة

حسين عَموتة يتهم الأهلي بتعمد إصابة مهاجم الوداد

وجّه الحسين عموتة مدرب الوداد البيضاوي المغربي، اتهاما مباشرا للاعبي النادى الأهلي ، بتعمد إصابة لاعب الوداد، محمد أوناجم، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي أقيم بملعب "برج العرب"، الأسبوع الماضي.

 

وقال عموتة في تصريح لموقع "هسبورت المغربي" أن أوناجم تلقى إصابة متعمدة من لاعبى الأهلى لأنه يُشكل خطورة كبيرة على بطل مصر لكن الوداد لديه القدرة على تعويض اللاعب في مباراة السبت القادم.

 

في سياق متصل، أشار عموتة إلى أن فريقه سيدخل لمباراته أمام الأهلي برغبة الانتصار والتتويج باللقب الإفريقي من قلب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

 

وكشف عموتة في تصريح لهسبورت أن اللاعبين عليهم إدراك أن الخصم ليس سهلا بالمرة، وله تاريخ قوي في البطولات الإفريقية، كما أنه يملك الرقم القياسي في عدد الألقاب في دوري أبطال إفريقيا، ولا بد من الحذر منه خصوصا في هذه المباراة التي ستلعب على جزئيات معقدة منها الجانب البدني والنفسي على وجه الخصوص.

 

وأضاف عموتة أن المباراة تعد مباراة الموسم، خصوصا وأن الكأس لم يتوج بها أي فريق مغربي منذ عدة سنوات، لكن الجميع بالوداد عازم على تحقيق هذا اللقب، ولا يجب أن نستبق الأحداث والتفكير في كأس العالم للأندية، حتى نضمن اللقب ونفوز أولا على الأهلي .

 

ووجه عموتة رسالة للجماهير الودادية، حيث طالب بمساندة اللاعبين منذ أول دقيقة إلى غاية صافرة الحكم، وهو المطلب الذي يحققه الوداديون بدون شروط دائما، كما أن الغاية هي إحراز اللقب لإسعاد جميع المغاربة المتعطشون له بعد غياب طويل عن "البوديوم".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان حسين عَموتة يتهم الأهلي بتعمد إصابة مهاجم الوداد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا