الرياضة / بوابة الشروق

عبدالحفيظ يشيد بسفارة مصر في المغرب

أشادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالجهود الكبيرة لطاقم السفارة المصرية في المغرب، بعد إنهائه كافة إجراءات خروج البعثة من مطار الدار البيضاء في وقت سريع.

وأشاد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بالسفير المصري أشرف إبراهيم، والقنصل المستشار محمد خليل، والمستشار الإعلامي محمد فتوح، والملحق الإداري، محمد بسيوني الذين استقبلوا البعثة، على جهودهم الكبيرة في تذليل أية عقبات أمام البعثة.

وكانت بعثة الأهلي وصلت إلى المغرب فجر الخميس؛ استعدادا لخوض إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وعلى جانب أخر، عقد عبدالحفيظ وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية، عقدا جلسة مع مدير نادي الوداد، للاتفاق على بعض الأمور الخاصة بتنقلات وإقامة بعثة الأهلي في المغرب؛ استعدادا لمباراة الفريقين يوم السبت المقبل.

وقال عدلي إنه وعبد الحفيظ قدما طلبات الأهلي لنادي الوداد خلال الجلسة مع مدير النادي، لافتا إلى أنهما طلبا المعاملة بالمثل في استقبال البعثة وتأمين الفريق والجماهير.

وأضاف عدلي إنه وعبد الحفيظ اتفقا مع مسئولي الوداد على تخصيص مدرج كامل بملعب محمد الخامس، لجماهير الأهلي خلال المباراة، كما أشار عدلي أنه اتفق مع مسئولي الوداد على بعض الأمور التنظيمية الأخرى الخاصة بالمباراة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عبدالحفيظ يشيد بسفارة مصر في المغرب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا