الرياضة / بوابة الشروق

صلاح نجم ليفربول الأول

تفوق ليفربول أمس، الأربعاء، على ماريبور السولوفيني بنتيجة 3-0 في إطار الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، أحرز الأهداف محمد صلاح، وإيمري كان، ودانيل ستوريدج. ليتصدر الريدز المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط.

واستعرض الحساب الرسمى لـ"تشامبيونز ليج" عبر تويتر أرقام صلاح فى الموسم الحالى من البطولة، حيث أشار إلى أنه سجل 4 أهداف وصنع هدفاً واحداً فى 4 مباريات، متسائلاً: "هل أصبح النجم الأول لليفربول فى أوروبا؟".

وترشح  صلاح إلى جائزة أحسن لاعب في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، بمشاركة ستيفان الشعراوي لاعب روما الإيطالي، وسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، ولايفان كورزاوا لاعب باريس سان جيرمان، وديلي ألي لاعب توتنهام الإنجليزي.

يذكر أن صلاح قد فاز بالجائزة مرتين من قبل كأحسن لاعب في الجولتين الأولى والثالثة.

وأثنى يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على محمد صلاح بعد المباراة، مشيراً إلى أنه يستغل المساحات بسرعته ويتسلل إلى منطقة الجزاء ويسجل. وأضاف أن صلاح لم يكن يلعب دور المهاجم في المقابلة، بل كان لاعب خط وسط مهاجم.

ويعيش محمد صلاح فترة رائعة مع النادي الإنجليزي، حيث أحرز اللاعب 9 أهداف، وصنع 3 تمريرات حاسمة. 5 أهداف منها في الدوري الإنجليزي، و4 أهداف في دوري الأبطال. ليصبح الهداف الأول للفريق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان صلاح نجم ليفربول الأول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا