الرياضة / الحكاية

أول تعليق من إدارة الأهلي على اتهامات "التعسف" ضد عماد متعب

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اندهاشه الشديد من الأنباء التي ترددت مؤخرا عن قيام أحد الأشخاص بتقديم بلاغ ضده وضد حسام البدري المدير الفني لعدم مشاركة عماد متعب.

 

وقال في تصريحات خاصة لبرنامج "المدرج" والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر فضائية "دي إم سي" :"من المستحيل أن يصل الموضوع إلى هذا الأمر ،وأعتقد بأنه غير صحيح".

 

الواقعة بدأت بتقدم الدكتور محمد عبدالعال حسن أبو سنة رئيس حزب العدالة الاجتماعيه ببلاغ للنائب العام يتهم فيه حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالتعسف تجاه اللاعب عماد متعب بسبب جلوسه الدائم على دكة الاحتياطى، مضيفا: "وإذا سمحوا له باللعب يكون لمدة خمس دقائق فقط" .

 

وتضمن نص البلاغ أن المدير الفني ومدير الكرة يتعمدان جلوس عماد متعب على الدكة ومنعه من اللعب في المباريات ولَم يسمحوا له باللعب في المباريات مما يعد إهدارا للمال العام.

 

وأمر المستشار نبيل صادق النائب العام بإرسال المذكرة الى النيابة المختصة وتولت نيابة قصر النيل التحقيق في البلاغ ، وتم تحرير محضر رقم 11025 لسنة 2017 .

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أول تعليق من إدارة الأهلي على اتهامات "التعسف" ضد عماد متعب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا